بالفيديو.. «حسام حبيب» يُقبل «شيرين» على الهواء

حسام حبيب وشيرين

في خلال لقائها مع الإعلامي فراس حليمة، مقدم برنامج "نيوز روم" الذي يذاع على قناة "أغاني أغاني"، قام الفنان حسام حبيب، بتقبيل زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب على الهواء. 

وهو الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وتحدثت عنه العديد من الصحف والمواقع الإخبارية. 


وصرحت شيرين، خلال اللقاء بأنها ترفض قطع الأرزاق، وعلّقت على قرار منع أغاني المهرجانات بالقول: يجب أن نرتقي بكلمات أغانينا وفننا، وأنا مع الرقابة على الأعمال الفنية.

وأعلنت شيرين عن تحضيرها لألبوم جديد، حيث انتهت من تسجيله وسوف تقدمه في قالب مختلف وجديد وضمن فكرة مبتكرة تكتمت عن تفاصيلها. 

وقالت شيرين عن شائعات حملها التي انتشرت مؤخرًا: "طبعا انا متحمسة للأمر جدا لكن اتكالي على رب العالمين ولن أعانده وفور معرفتي بالأمر سوف أعلنه لجمهوري".

وأشار حسام، إلى أنه حاول وضع شيرين في قالب بعيد عن العفوية لكنه اكتشف أن جمهورها يفضلها بعفويتها وعلى طبيعتها، ويعتبر هذا الامر من تكوين شخصيتها.

وأضاف حسام أنه لم يشارك في البوم شيرين الجديد لانه لم يجد الفكرة المناسبة، ووصف الالبوم بالرائع، كما صرح بانه يعمل في الوقت الحالي على تحضيرات اعماله الخاصة الجديدة.

خلال اللقاء شيرين قبّلت حسام وقالت بان اهتمامها بأعماله الفنية لا يقل عن اهتمامها بثيابه وشراباته.

وظهرا بقمة الرومانسية والحب والانسجام خلال اللقاء، فقالت للزميل فراس حليمة بأن دلع حسام لها هو سبب راحتها النفسية وسعادتها، ولولاه لكانت كئيبة ومتعبة، وظهر هذا في الفيديو بعدما قام بتقبيل يدها، كما جمهورها بعدم ازعاج زوجها بالأسئلة عن حساباتها الشخصية وعن أخبارها، وقال حسام أن شيرين ليست زوجته وحسب بل هي حبيبته وأمه وأخته وصديقته.