بالفيديو.. «داليدا أنستازيا» ترقص مع «حسن شاكوش» في حفل زفاف ابنة «مدحت شلبي»

داليدا أنستازيا ترقص مع حسن شاكوش



نشرت الراقصة الروسية داليدا أنستازيا، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام" مقطع فيديو جديد لها وهي ترقص برفقة المطرب الشعبي حسن شاكوش.

وهو مقطع فيديو من حفل زفاف ابنة الإعلامي الرياضي الكبير مدحت شلبي، الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة الأسبوع الماضي.

حضر حفل الزفاف عددا كبيرا من رجال الأعمال والشخصيات العامة وأهل الفن والرياضة.

"داليدا أنستازيا" هى راقصة روسية قدمت إلى مصر مؤخرا لتحقق أحلامها الاستعراضية على أرض هوليود الشرق، اقتداء بغيرها ممن سبقوها فى هذا المجال، أمثال الأرمينية صافينار، والأوكرانية ألا كوشنير واللبنانية اليسار، وغيرهن.

في بداية مشوارها ظهرت داليدا أنستازيا كموديل فى كليب الأغنية التراثية "بتنادينى"، مع المطرب الشعبى سعد الصغير، الذى أعاد تقديمها بلحن مختلف يتناسب مع طريقته، فضلا عن مشاركة الراقصة الروسية فى فيلم "يجعله عامر"، مع المنتج أحمد السبكى، من بطولة النجم أحمد رزق، وبيومى فؤاد ونيرمين ماهر والمطربة الشعبية بوسى وغيرهم.

يذكر أن آخر أعمال داليدا أنستازيا، كان ظهورها في فيلم "بيكيا" والذي تم عرضه عام 2018، وهو الفيلم الذي تدور أحداثه حول (مصطفى) باحث في أدوية السرطان والإيدز، تدرك إحدى المنظمات الدولية مدى خطورة إسهامه العلمي، فتحاول خطفه، فيضطر (مصطفى) للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل مقلب زبالة وخردة، لحين الانتهاء من البحث العلمي.

بطولة: محمد رجب، وأيتن عامر، ومحمد لطفي، وأحمد صيام، وبدرية طلبة، وأحمد حلاوة، من تأليف: محمد سمير مبروك، وإخراج: محمد حمدي.